منتديات الفكر الحر لكل العرب

عبر عن فكرك بحرية تامة و تقبل فكر الاخر
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 لو كان الغباء رجلا لكان ملحدا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بن لادن
مفكر جديد
مفكر جديد


الديانة : : مسلم طبعا
ذكر
عدد المساهمات : 1
نقاط : 3
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 27/02/1989
تاريخ التسجيل : 31/12/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: لو كان الغباء رجلا لكان ملحدا   الجمعة ديسمبر 31, 2010 1:28 pm

ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه وأصلى وأسلم على المبعوث رحمة للعالمين محمد-صلى الله عليه وسلم-وعلى أله وصحبه وسلم أما بعد.
فهذه أول مشاركة لى فى هذا المنتدى الكريم وأحببت أن أبدأها بهذا الموضوع الموجه للملاحدة عموما .

لماذا أنت ملحد؟!!

سؤال أسأله للملاحدة هل أنتم ملحدون لأن الالحاد هو الطريق الحق؟!!!

لاأظن ذلك فلم أجد ملحدا قط ذكر دليلا واحدا يثبت صحة الحاده واذا كنت مخطئا فى ظنى هذا فأرجو من الملاحدة الموجودين أن يذكروا لى هذا الدليل الذى يثبت صحة الحادهم وأتمنى عدم المراوغة التى عهدتها منهم .

لماذا جحدتم الخالق-عز وجل- وأنكرتم وجوده؟!!
أهوى فى أنفسكم؟ أم عتوا وكبرا وغرورا منكم؟أم جهلا وعدم معرفة؟
ان كان جهلا منكم فلماذا لا تتعلمون؟!!
وان كان هوى فى أنفسكم فهذا وشأنكم
وان كان عتوا وكبرا وغرورا منكم فعلام الغرور؟!!وبما تغترون؟

هل اتخذتم الالحاد طريقا لأنه طريق الاباحية والتحلل من القيم والتفسخ الخلقى والدعوة الى الزنا والجنس وممارسة المحرمات ؟!!

فى أحد منتديات الملاحدة وجدت ملحدا كتب موضوع بعنوان (الجنس حرية شخصية)فتعجبت من هذا العنوان وازداد عجبى حينما دخلت وقرأت أنه يستنكر على من يمنع أخته أو أمه من ممارسة الزنا مع من تحب !!
ولا عجب من هذا القول ففى الستينيات حينما أتت العاهرة سيمون دى بوفوار الى مصر ومعها عشيقها رأس الوجودية سارتر والاثنان قضيا حياتهما تحت سقف واحد بدون زواج
الا أن هذه الملحدة حينما أتت مصر استنكرت ما تراه من أنه يحق للرجال أن يتزوجوا بأربع ولا يحق للنساء ذلك بل وطالبت بأن تمارس المرأة الجنس مع من تحب واذا خافت على شعور زوجها تأخذ أقراص منع الحمل !!!!!

وانى أسألكم بالله عليكم هل هذا الهراء أقرب للتحضر والتمدن أم أقرب الى الدياثة والتخنث؟!!

فالذى لا يفرق بين الزنا والزواج ويقول أن كليهما ممارسة جنسية
والذى لا يفرق بين الخمر والماء ويقول أن كليهما سوائل

فهذا هو الزنديق بعينه وهذه هى قمة الزندقة والالحاد.

هل هذا ما يصدره لنا الالحاد؟!!بئس ما يصدره اذا.

هل أصبحت الفوضى والتفسخ الخلقى حرية ترفع من أجلها الشعارات الخداعة وتدق لها طبول الكذب والرياء؟!!

وأعود لسؤالى مرة أخرى لماذا أنت ملحد؟!!


هل تستحى من الرد !

لا أظن الحياء صفة من صفات الملاحدة لما تقدم ذكره اللهم الا ان كان رجلا مخدوعا بالالحاد فهذا أمره بسيط فبمجرد أن يسمع اية من كتاب الله سيعود لصوابه ورشده.
أما الملاحدة فعندما يسمعون ايات القران الكريم تشمئز قلوبهم-والعياذ بالله- ولقد قال تعالى{وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ }[ الزمر : 45 ].

فهذا حال الملاحدة كما وصفهم القران الكريم اذا ذكر قال الله وقال رسول الله وجدته مشمئزا ويكاد يسطو على الذى يقرأ عليه القران وفى المقابل ينشرح صدره لأى شىء غير اسلامى ويستبشر به .

وهذه حقيقة فالملاحدة لا ينبذون الا دينا واحدا وهو الاسلام وان ادعو كذبا وبهتانا أنهم ينبذون كل الأديان فلا نجد ملحدا يهاجم انجيل اليهود او توراة النصارى اللهم الا أن يكون ذلك لحفظ ماء الوجه حتى لا يظهر وجهه القبيح الدميم ويسقط القناع الذى يتقنع به ضد الاسلام

.ولا ينبغى أن نقلق من هذا فهذا دين الله والله هو الذى يحفظ دينه والله قيض لهذه الأمة علماء أجلاء يفحمون ويخرسون هؤلاء الكفرة.

ولقد قال النبى صلى الله عليه وسلم كما فى صحيح مسلم(لا تزال طائفة من أمتى ظاهرين على الحق لا يضرهم من خذلهم حتى يأتى أمر الله وهم كذلك).
فان الظهور بالحجة والغلبة وعد ربانى لا يمكن أن يتخلف فلا يمكن أن يهزم الحق فى مناظرة علمية منصفة كما قال الشيخ المقدم-حفظه الله-فلربما تصل الأمة الى حالة من الضعف الاقتصادي والعسكري وغيره كما هو حادث الان ولكن لا يمكن أن تهزم الأمة فى مناظرة علمية منصفة.

وأعود لسؤالى مرة أخرىلماذا رضيت بالالحاد؟؟؟!!!

أما لك فيما حدث فى الاتحاد السوفيتى أسوة ؟!!

ماذا حدث عندما فرض الشيوعيون الملاحدة الالحاد بالقوة فى روسيا؟!!

ماذا حدث عندما قتلوا المسلمين بأبشع صور القتل حتى تعدى قتلى المسلمين فى روسيا ومن حولها من الدول الى أكثر من عشرين مليونا؟!!

لماذا كان الملاحدة متعطشين لسفك الدماء بهذه الصورة فلقد قتل فى عهد لينين خمسة ملايين وانتشر فى عهده الجوع وكان يهذى ويقول ان الجوع سيقربنا الى أهدافنا ولقدقتلفى عهد ستالين أربعين مليونا بل وأكل البشر لحوم بعضهم البعض من شدة الجوع لماذا هذا التعطش للقتل؟!!!!!!

ماذا قدم النموذج السوفيتى الملحد للبشرية؟!!
هل قدم لنا أفكار ماركس المشبوهة أم أفكار سارتر الهدامة أم أفكار داروين الساقطة التى أصبحت من مخلفات التاريخ الفكرى وما زال الملاحدة يتشدقون بها ويمجدون داروين ويغضون الطرف عن قرينه العالم والاس الذى اشترك معه فى وضع النظرية لا لشىء الا أنه قال ان وراء هذا التطور قوة مدبرة

واجابة عن كل هذه التساؤلات هو سقوط الاتحاد السوفيتى وتمزيقه فدولة الملاحدة لم يمضى عليها أكثر من 75 عاما ثم هلكت ولا وجود لها الان ولله الحمد.
وما زال الشيوعيون العرب يتلمظون غيظا من المسلمين ويتمنون اليوم الذى يصلون فيه الى سدة الحكم ليمارسوا بطشهم وعتوهم السابق
ولكن هيهات يا ملاحدة.

والان سؤالى لك أيها الملحد ان روسيا طبقت الالحاد بحذافيره بل وفرضت على الشعوب اعتناقه بالقوة وقتلت وشردت فى سبيل ذلك كل من عارض أفكارها فلماذا سقطت اذا؟!!هل لفساد هذه الأفكار؟!!أم ماذا؟!أريد جوابا


لماذا تلجأون للمراوغة حينما تعوزكم الحجة ويخذلكم الدليل؟!!

لماذا لم نسمع منكم أجوبة مباشرة على تساؤلاتنا؟!!وفى المقابل تجدون منا الردود المفحمة على شبهاتكم الواهية الواهنة.

هل هذا من مقتضى الأمانة العلمية التى علمها اياكم ماركس وأقرانه؟!!

لماذا لا تعترفون بالخطأ والجهل؟!!أم أن غروركم يحول بينكم وبين ذلك؟!!

لماذا تظنون أنكم حماة العلم ودعاته؟ ووالله ان العلم من غيكم وافترائكم لبراء.

لماذا ترتسم على وجوهكم الحمية للعلم مع أنكم أول من جنيتم عليه بنشركم لهذه النظريات الساقطة التى أتى العلماء الماديين أنفسهم على بنيانها من القواعد؟!!

لماذا تتشدقون بالأمانة العلمية مع أنكم لا تعترفون بالأخلاق ولا تقيمون لها وزنا ويحضرنى قول الملحد(العظم)الذى يقول

(ان النظرة الغائية للكون والمفاهيم الأخلاقية تعيق تقدم العلم)؟!!
ما هذا الجهل الفاضح؟!!

أنا أعلم أنى أكثرت من الأسئلة ولكن أريد اجابة عليها من الملحدين لأنى لم أر الجواب حتى الان من أى ملحد سألته هذه الأسئلة اللهم الا مراوغة الملاحدة التى أصبحت معتادا عليها ولا أجد فيها عجبا.

واعجبى أصار الأقزام أعلاما! وساد القوم الزناة والزوانيا!
ءأمة أحمد بعد علو صارت دانية؟؟!!!

وأسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يبصرنا بالحق وأن يهدى الضالين عن سنن الحق انه ولى ذلك والقادر عليه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
end sub
كبير المفكريين الاحرار
كبير المفكريين الاحرار


الجنسية : : مصري
الديانة : : end
ذكر
عدد المساهمات : 31
نقاط : 59
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 11/09/1980
تاريخ التسجيل : 29/12/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: لو كان الغباء رجلا لكان ملحدا   الجمعة ديسمبر 31, 2010 2:01 pm

اقتباس :
ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه وأصلى وأسلم على المبعوث رحمة للعالمين محمد-صلى الله عليه وسلم-وعلى أله وصحبه وسلم أما بعد.
فهذه أول مشاركة لى فى هذا المنتدى الكريم وأحببت أن أبدأها بهذا الموضوع الموجه للملاحدة عموما .


بداية أهلا و سهلا بيك فى المنتدى و أتمنى أن يطول بك المقام بيننا لتكون واحد من أسرة هذا المنتدي ....ثانيا أرى أنك داخل سخن شوية Evil or Very Mad لذلك نرجوا الهدوء فى الكتابة Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدى صوت
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 203
نقاط : 491
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 23/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: لو كان الغباء رجلا لكان ملحدا   السبت يناير 01, 2011 1:57 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ الكريم بن لادن .....شرفت المنتدى

اقتباس :
فى أحد منتديات الملاحدة وجدت ملحدا كتب موضوع بعنوان (الجنس حرية شخصية)فتعجبت من هذا العنوان وازداد عجبى حينما دخلت وقرأت أنه يستنكر على من يمنع أخته أو أمه من ممارسة الزنا مع من تحب !!

يا أخى العزيز أن كنت تتعجب من الملاحدة الذين يستنكرون على من يمنع أخته أو أمه من ممارسة الزنا مع من تحب ....فما بالك بمن يستنكر منهم تحريم الدين الاسلامى للواط و الشذوذ الجنسى .....فها هو أحدهم يقول بالحرف الواحد أن من الاسباب التى جعلته يكره الاسلام لانه يقف ضد المثيلين affraid affraid ....

[URL="http://uploadpics.a2a.cc"].[/URL][URL="http://www.a2a.cc"].[/URL]

تخيل ان سب من الاسباب التى تجعل الملحدين ضده هو أنه يقف ضد المثيلين afro afro afro



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ABUNOOR
عضو شرفى
عضو شرفى


الديانة : : مش مهم الان
عدد المساهمات : 39
نقاط : 61
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كان الغباء رجلا لكان ملحدا   السبت يناير 08, 2011 10:11 am

تحيه طيبه اخوتي واخواتي ..
وتحيه خاصة الى اخي وصديقي صدى صوت ومبروك افتتاح هذا الصرح الفكري العربي الحر ..
ربما هي صدفة اخرى ان يتم تعريفي عبر رسالة صديق الى هذا المنتدى الجديد والذي حمل اسما تعريفيا بقوة صدى الفكر الحر ولكل ..العرب ..وهي لعمري مبادرة يحمد عليها المبتكر والراعي والكاتب لكونها تستهدف فكر العربي والحر تحديدا , لذلك يشرفني ان انظم الى هذه المادبه الفكريه الحره التي تستهدف الفكر في الشاب العربي وتدعوه الى فسحة اخرى للحريه من هذا الفكر على وعسى يكون لنا مكان لقدم واثر لخطوه في هذا العالم المتاسرع الخطى الذي لايلتفت للنائمين "بالعسل او الوحل او الجهل او الخرافه " عالم لاينتظر ولايسمح للساقطين والمتعبين واللاهثين والمترددين والخائفين ..من ان يشاطرون الاكتاف ويتدافعون بالمناكب مع السائرين بل ربما يكون مئالهم ان يدافعوا عن وجوههم وارجلهم من ان تطائها اقدام السائرين ..

شكرا ومحبة اخوية لسعيكم هذا وهو يفتح لنا نافذة للتفكير والاهم بحرية التفكير ..
فهل نجدها هنا ؟؟


البارحه اطلعت على المنتدى واخترت كعادتي بعض الرياضات الفكريه بغرض تحريك تلك الخلايا الرماديه التي اكلها الداجن وخاط عليها وحولها العنكبوت ...
فولجت كعادتي الى الساحات التي يتقارع بها الفكر العربي اليوم دونا عن غيرها وهي ساحة الاديان والتناطح والتضارب بالكلمات التي ادمنها الفكر العربي دوما وبالغ هذه الايام في تسطيره فيها حد الموت مللا وحتى هذه الايام بالموت تكفيرا روحيا ونفسيا وجسديا ...
حقا صدمت وانا اقرا هذا الشريط من زميل تسمى باسم رمز ابتلي به العالم العربي والاسلامي او العالم كله ..هو بن لادن الذي تشرف بان تلطخت يداه واخرته بالقتل من العرب والمسلمين والمسيحين اكثر مما قتل مجرما حقيرا مثل المشلول شارون !!

المشكله ان هذا الزميل تناسى وهو يكتب هنا في منتدى فُتح للفكر العربي الحر ان يكتب بفكر او يطرح فكره ابعد من سياقات الكراهيه والحقد الاعمى بل والجهل بالاخر وفكره ونواياه حتى !!
فعلا ما حاجتنا كشباب عربي نكتب فكرا ان نملئ كتاباتنا حقدا اسودا وكراهية تفوح رائحتها حتى تزكم الانوف وتخردق القلوب قبل العقول !!
جقا لم يكتب مثل هذا الكم من الاحقاد والكراهيه في منتدى للفكر ومن قلم عربي ؟؟
ا..سؤال طالما ملئ عقلي وارق نومي وقض ضميري وسهد نومي طيلة الامس ونهارا من اليوم !!
الا اللهم اذا كان مقصده "هم" هو الاقتداء بمعرفه نفسه "بن لادن " والمجيئ لنشر فكر المعرف ذاك والدعة في منتدى فكري عربي حر بالكراهيه والعنصريه والتمييز بين البشر عبر افكارهم هذه المره بعد ان ميزهم بن لادن بفكرة الكراهيه والحقد فاختلط دم الطفل مع الرجل مع المراه مع الشيخ مع المقاتل مع المسلم مع المسيحي مع دم الامريكي المحتل مع دم المواطن البريئ العراقي السعودي الجزائري الماليزي معا..سواء بسواء
خلطة سوداء قانية دامية تغلى وتطبح بنار وبهارات الكراهيه والاحقاد الدينيه المذهبيه وعنصريات اكل عليها الدهر وشرب وتجاوزتها الانسانيه بانهار دمائها وارادت ان تنساها وتغلق باب شرها وظلامها !!

لننظر الى قبس من كم الكراهية والخوف والجهل بالاخر وفكره التي ضمتها بوتقة موضوعة الزميل الذي تسمى وكتب اقتداء بفكر هذا البن لادن !!
بن لادن كتب:
ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه وأصلى وأسلم على المبعوث رحمة للعالمين محمد-صلى الله عليه وسلم-وعلى أله وصحبه وسلم أما بعد.
فهذه أول مشاركة لى فى هذا المنتدى الكريم وأحببت أن أبدأها بهذا الموضوع الموجه للملاحدة عموما .

لماذا أنت ملحد؟!!

سؤال أسأله للملاحدة هل أنتم ملحدون لأن الالحاد هو الطريق الحق؟!!!

لاأظن ذلك فلم أجد ملحدا قط ذكر دليلا واحدا يثبت صحة الحاده واذا كنت مخطئا فى ظنى هذا فأرجو من الملاحدة الموجودين أن يذكروا لى هذا الدليل الذى يثبت صحة الحادهم وأتمنى عدم المراوغة التى عهدتها منهم ......هل اتخذتم الالحاد طريقا لأنه طريق الاباحية والتحلل من القيم والتفسخ الخلقى والدعوة الى الزنا والجنس وممارسة المحرمات ؟!!......فى أحد منتديات الملاحدة وجدت ملحدا كتب موضوع بعنوان (الجنس حرية شخصية)فتعجبت من هذا العنوان وازداد عجبى حينما دخلت وقرأت أنه يستنكر على من يمنع أخته أو أمه من ممارسة الزنا مع من تحب !!
ولا عجب من هذا القول ففى الستينيات حينما أتت العاهرة سيمون دى بوفوار الى مصر ....


بعيدا عن كم المغالطات المنطقيه التي اكتوى منطق كلمات الزميل اللادني هنا ..فلها وقتها الاقرب ..
شخصيا لست ملحدا والحمد لله وان كان سيشرفني ان يسميني فكرا كفر ما يتفكر به زميلنا هنا , الا اني اجد غيابا كليا للزميل العزيز البن لادن هنا عن معرفة ما يخوض به ويتسائل عنه بل ويجيب عن تساؤله ؟؟
وكانه احتكر الفكره والتشاؤل فراح يبني تصوراته الضيقه الناقصة المعارف والقراءات عن ما يريد ان يوصله من توهماته عن فكر انكار وجودية الله تلك !!
حقا يا بن لادن يا زميل لم لم تكلف نفسك الطيبه وتقدم لنا نقدا جادا وتحليلا منصفا للفكر الالحادي بدلا من تقديم فكرة ضيقة ناقصة متواضعة جاهلة حتى بمعاني عباراتك تلك التي تقدم بها سوالك وترد على نفسك مما تعرف او لا تريد ان تعرف عن ما تسال ؟؟
هل ضاق بك حيز الانترنيت ام مكاتب العالم او ضاق بك الوقت او الرغبه ام هي يا بن لادن ضيق النفس وحقد قديم سنحت لك الفرصه مع فراغ الساحه وقله الناقدين وبعد الحجه المقابله من ان ترد عليك ..فرحت تصول وتجول لا بقلمك بل بحقدك وتعصباتك وقهرياتك تلك التي ترد على نفسها متى ما ضلق عليها الرادون ..

حقا ما يهمك من الحد ومن آمن ومن لم يؤمن ...يا بن لادن ؟؟؟
تفكر بالسؤال ولا ترد بعجاله او بكراهيه ..حقا ما شانك انت باعتقاديات الاخر يا رجل ؟؟
الدين هو شان شخصي بدليل انه بين الانسان وربه وليس بينك او بين رجل الدين او الكهنوت ؟؟
فما شانك يا بن لادن وما غاياتك من هكذا اساله يا مصلح يا ناقد يا مجيب ؟؟

الالحاد يا بن لادن ليس بدين ...فاقرا عن ما تجهل ولن تجد , لو قرات قليلا في هذه الفكريات الوجوديه , اي انبياء او رسل او قديسيين يا زميل الالحاد هو ترك الدين او الايمانات بغائات الدين ومنها وجود الله وكفى ...
اما تصرف الانسان سواء كان متديننا مؤمننا مسلما يهوديا مسيحيا فهي هي بالنسبه للملحد او اللاديني معا فالدين هو المعمله مع الاخر سلوك يومي يعيشه الانسان تجاه اخوه في الانسانيه وفي الوجود من بقيت المخلوقات وليس لاعتقاديات الفرد من سبيل الا التوجيه نحو او ضد تلك السلوكيات
فالاحاد مثلا يجعل الانسان يفعل الخير ويبتعد عن انتهاك حرمات الاخر ليس خوفا من عقاب رباني لاهوتي او طمعا في جزراته او ثوابه فالملحد واللاديني يفعل الخير لانه اراد ذلك ولم يجبر عليه
والملحد يا بن لادن يجتنب الشر متى ما علم انه لا يريد ان يعامل بمثله من قبل الاخر وعرف ظلم فعل الشر تجاه نفسه وتجاه الاخر وتجاه مجتمعه ..
الملحد يا زميل هو انسان مثلك واخوك بالاسره والمولد واخوك بالمواطنه والجيره ..فلا تبني نحوه كراهية وبغض وحقد كما نراه مما حملت مقالتك به وحملتها فوق طاقاتها من نيران حقدك وكراهيتك وبغضك ..
اهدا يا زميل ولا تنفع كارها باغضا الانسان لمجرد انه اختلف معك في فكرة واحدة هي الله وغاياته التي تراها انت من خلال التدين وهو قد لا يراها في ما تتدين انت به !!
لا تكره ولا تحظ على الكره وكن رسول سلام وحاول ان تتعرف الى فكر اخوك الانسان المخالف لفكرة
عسى ان تبني جسورا لكفركما معا تقرب شمل هذه الامه المغبر المتفكك
عسى ان تكون لفكرتيكما معا ارجل وايدي وعيون تبني جسم هذه الامه المريض الضائع الضعيف

بن لادن يا زميل اعد كتابة افكارك وحاول ان تقدم لنا حلا بمقالك القادم كما تراه من سبل لجمع فكرة التدين مع اللاتدين لدى فكر الشاب العربي اليوم
ولنرى سبل التواصل والبناء بينها تجاه مجتمعاتنا وشبابنا وامتنا وحياتنا
كيف يمكن ان نخلق فكرا عربيا حرا وعايا يتجاوز على اختلافاتنا المنحصرة بالدين
اختلاف واحد وبفكرة واحدة هي الله
فيما هناك مليون فكرة وهم والم وحاجة وهدف تجمع العربي المتدين والملحد وغير المتدين معا وتسبكهما سبكا في بوتقة واحدة هي حب الوطن وفكرة صلاحه ..
فهل تقدر انت يا زميل على التقاط يدي او يد الملحد العربي ولنصفق معا
وهل يقدر الملحد العربي ان يمد يده اليك يا بن لنتعانق ونلنعطي ظهرنا معا لخلافاتنا الفكريه التي لنها مكان اخر هادئ لنناقشها بعيدا عن المهاترات والعصبيات والعنتريات العربيه الموتوره ..
هذه يدي امدها اليك يا بن لادن منتظرا ان تشابط حرارة يد اخا وصديق ..لا حرارة جز سكينه !!

بانتظار يدك لاصافحها...او سكينك لاعطيه عنقي..

مودتي وتقديري لكم اخوتي واخواتي جميعا ..باقة من الورد العراقي الجوري
(اين ايقونة الورود يا صدى صوت..لم خلت منها الورود ؟؟)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ABUNOOR
عضو شرفى
عضو شرفى


الديانة : : مش مهم الان
عدد المساهمات : 39
نقاط : 61
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كان الغباء رجلا لكان ملحدا   السبت يناير 08, 2011 10:35 am

صدى صوت كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ الكريم بن لادن .....شرفت المنتدى

اقتباس :
فى أحد منتديات الملاحدة وجدت ملحدا كتب موضوع بعنوان (الجنس حرية شخصية)فتعجبت من هذا العنوان وازداد عجبى حينما دخلت وقرأت أنه يستنكر على من يمنع أخته أو أمه من ممارسة الزنا مع من تحب !!

يا أخى العزيز أن كنت تتعجب من الملاحدة الذين يستنكرون على من يمنع أخته أو أمه من ممارسة الزنا مع من تحب ....فما بالك بمن يستنكر منهم تحريم الدين الاسلامى للواط و الشذوذ الجنسى .....فها هو أحدهم يقول بالحرف الواحد أن من الاسباب التى جعلته يكره الاسلام لانه يقف ضد المثيلين affraid affraid ....

[URL="http://uploadpics.a2a.cc"].[/URL][URL="http://www.a2a.cc"].[/URL]

تخيل ان سب من الاسباب التى تجعل الملحدين ضده هو أنه يقف ضد المثيلين afro afro afro


زميلي صدى صوت .......
بعيدا ومرة اخرى عن تلك الاقتطاعه القصديه التي تظهر للجميع من ما تقدمة به من دليل خطير لادانه قد حكمت وقضيت ونفذت بها والتي جاءت مرفقه بردك الاثباتي هنا ...فلها وقتها الاخر للرد يوم غاب رد المتهم بقوة صراخ الجلاد وسطوة قلم اللاانصاف
حتى منك يا زميل ويا صديق ؟؟؟؟؟؟....
المهم
زميلي العزيز صدى صوت كيف يسمح منتدى مقصده فكري وحر بنشر موضوع يحمل مثل هذا العنوان المسيئ الى فئة من المجتمع هم التاركين للدين وممن اختار ان يعيش حياته معك ومعي بدون ان يكون للتدينات والله من دور في تسيير حياته ..؟؟

كيف ارتضيت وانت تدير مثل هذا المنتدى وتحمله رسالة الفكر العربي الحر من ان تسمح بنشر هكذا مواضيع كلها من عنوانها الى متنى الى نتائجها كره ومسبه وحقد تجاه الاخر ؟؟

ان كان ردك ورد الادارة هنا بان المنتدى مفتوح للفكر الحر وبحريه تسمح لمرور مثل تلك المواضيع وبتلك المستوى المتدني من احترام الاخر او حتى التعرف على الاخر او محاولة التعرف على فكر وحجته ..فهذه مشكله يسهل حلها بقليل من الصبر وتحري الاقلام العاقله الحقيقيه ..
وان كان الرد بان هذا ما يريده السوق وبانها خوضة مع التيار ..فالمشكلة اعظم والداء عسير والدوار مفقود ..
بالحالتين فانني مجبر عندها وبنفس منطق تلك المشكلتين من ان اقدم امامك حلا اخرا
فساطرح امام عقلك وحريته وضميره وتيار السوق الجارف هذه الفكره الجديده لموضوعي الجديد وهنا :

هل ترى موضوعا تسمح بنشره بمنتدى للفكر العربي الحر يحمل عوانا من مثل :
" لو كان الغباء رجلا لكان ملحدا "..
بموضوي القادم الذي سيحمل عنوانا فكريا مثل سابقكم ذاك وبنفس المساحه من الحريه ..بعنوان :

" لو كان الغباء رجلا لكان مسلما ..""

واترك القلم الان لمساحة خاليه ليسطر بها عقلك وفكرك الحر قبل ضميرك ..ردا علينا

مودتي وتقديري لكم ..........
اين ايقونات الورود يا صدى صوت ؟؟؟؟؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدى صوت
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 203
نقاط : 491
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 23/12/2010

مُساهمةموضوع: ل   الأحد يناير 09, 2011 1:10 pm

[quote="ABUNOOR"]
اقتباس :

زميلي صدى صوت .......
بعيدا ومرة اخرى عن تلك الاقتطاعه القصديه التي تظهر للجميع من ما تقدمة به من دليل خطير لادانه قد حكمت وقضيت ونفذت بها والتي جاءت مرفقه بردك الاثباتي هنا ...فلها وقتها الاخر للرد يوم غاب رد المتهم بقوة صراخ الجلاد وسطوة قلم اللاانصاف
حتى منك يا زميل ويا صديق ؟؟؟؟؟؟....


الزميل الفاضل ....أعجبنى كلامك الرصين جدا جدا فى هذا المقال ....أما بالنسبة لموضوع الاقتطاع الذى تحدثت عنه فأرجوك أن تلاحظ أمران :

الامر الاول : أننى لم أعمم على الملحدين جميعا بل قلت بالحرف الواحد (....فما بالك بمن يستنكر منهم تحريم الدين الاسلامى للواط و الشذوذ الجنسى ) و بالتالى فلم نقصد التعميم بل هناك من الملحدين و اللادنيين الذين تعرفت عليهم هناك أشدت بهم و
بحسن الخلق

الامر الثانى :أننى لم أحكم على أحد بل من أعترف بذلك أعتراف صريح هو الذى حكم على نفسه و ليس أنا ....فلا تلومنى ان حكمت عليه بما قاله عن نفسه

اقتباس :


زميلي العزيز صدى صوت كيف يسمح منتدى مقصده فكري وحر بنشر موضوع يحمل مثل هذا العنوان المسيئ الى فئة من المجتمع هم التاركين للدين وممن اختار ان يعيش حياته معك ومعي بدون ان يكون للتدينات والله من دور في تسيير حياته ..؟؟

كيف ارتضيت وانت تدير مثل هذا المنتدى وتحمله رسالة الفكر العربي الحر من ان تسمح بنشر هكذا مواضيع كلها من عنوانها الى متنى الى نتائجها كره ومسبه وحقد تجاه الاخر ؟؟

ان كان ردك ورد الادارة هنا بان المنتدى مفتوح للفكر الحر وبحريه تسمح لمرور مثل تلك المواضيع وبتلك المستوى المتدني من احترام الاخر او حتى التعرف على الاخر او محاولة التعرف على فكر وحجته ..فهذه مشكله يسهل حلها بقليل من الصبر وتحري الاقلام العاقله الحقيقيه ..
وان كان الرد بان هذا ما يريده السوق وبانها خوضة مع التيار ..فالمشكلة اعظم والداء عسير والدوار مفقود ..

يا سيدى الفاضل ....لو أننى لم أكتوى بنار أقلام السب و القذف الالحادية فى منتدياتهم لاصغيت أليك فيما تقول .....ياسيدى الفاضل أقولها لك بكل صراحة أن ثقافة قبول الاخر غائبة عن العقول العربية حتى عن من يدعون التنوير ...فها أنتم تدعون بأنكم تكتبون كتابة نقدية راقية بينما أنتم من أكثر من ساهم في التنظير والـتأسيس لأسلوب الكتابة الكيدية العنصرية الطائفية ...فاذا كنت تستنكر ما قام به الزميل فهل يا سيدى الفاضل أستنكرت المواضيع الالحادية التى تسىء الى الاسلام و ليس تنقده ؟هل رأيت بعينك كم الالفاظ و السباب الذى يوجة للمسلمين هناك ؟

ياسيدى الفاضل ....أننى تعاملت مع موضوع الزميل (بن لادن )بالحكمة الشعبية الشهيرة (المساواة فى الظلم عدل ) فلو أننى لم أنشر موضوعه لظلمته ....؟
اقتباس :

هل ترى موضوعا تسمح بنشره بمنتدى للفكر العربي الحر يحمل عوانا من مثل :
" لو كان الغباء رجلا لكان ملحدا "..
بموضوي القادم الذي سيحمل عنوانا فكريا مثل سابقكم ذاك وبنفس المساحه من الحريه ..بعنوان :

" لو كان الغباء رجلا لكان مسلما ..""

واترك القلم الان لمساحة خاليه ليسطر بها عقلك وفكرك الحر قبل ضميرك ..ردا علينا


نعم أقبل أن تكتب موضوع يحمل مثل هذا العنوان ...أى بمعنى أخر أقبل أن توجة كلامك للمسلمين بأى لفظ و لكن لن أسمح بأى لفظ غير لائق موجة لله أو الرسول محمد أو القرأن أو السنة المطهرة .....غير ذلك مسموح به حتى لو قلت أن المسلمين مجرد قطيع على حد تعبيرك فى المشاركات

اقتباس :

مودتي وتقديري لكم ..........
اين ايقونات الورود يا صدى صوت ؟؟؟؟؟؟؟


ياسيدى الفاضل قريبا جدا ستكون باقات الورود كثيرة و بلدى كمام أية رأيك Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

مودتى للزميل ....لكن أريد أن أعرف من أنت ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ABUNOOR
عضو شرفى
عضو شرفى


الديانة : : مش مهم الان
عدد المساهمات : 39
نقاط : 61
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كان الغباء رجلا لكان ملحدا   الأربعاء يناير 19, 2011 2:34 am

اقتباس :
نعم أقبل أن تكتب موضوع يحمل مثل هذا العنوان ...أى بمعنى أخر أقبل أن توجة كلامك للمسلمين بأى لفظ و لكن لن أسمح بأى لفظ غير لائق موجة لله أو الرسول محمد أو القرأن أو السنة المطهرة .....غير ذلك مسموح به حتى لو قلت أن المسلمين مجرد قطيع على حد تعبيرك فى المشاركات

متفقين اذن زميلي العزيز ..
اذن امنع في منتدى الفكر العربي هذا مثل تلك الالفاض النابيه المتهجمه وغير الموضوعيه التي تتناول شخصيات ورموز الاخر وفكره ..
كما لا تقبل بمنتدياتك باي لفظ تراه غير لائق موجة لله أو الرسول محمد أو القرأن أو السنة المطهرة
,,كذلك ورجاء ان تعدل مع كل تلك الالفاض النابيه العدوانيه المريضه التي تنال من رموزيات الاخر ..
ولا تسواي الناس بالظلم فيتحول منتدى الفكر الى منتدى اخر للسب والشتائم والعنتريات ...
طبيت بود ومحبه ..
اخوك ابو نور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لو كان الغباء رجلا لكان ملحدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفكر الحر لكل العرب :: الحوار عن المعتقدات و الاديان :: الحوار عن اللادينية و الالحاد-
انتقل الى: