منتديات الفكر الحر لكل العرب

عبر عن فكرك بحرية تامة و تقبل فكر الاخر
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 - سيف القذافي يبشر ويحذر من قدوم "قطار الموت"!!...تعليقا على خطاب أبن الاهبل القذافي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صدى صوت
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 203
نقاط : 491
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 23/12/2010

مُساهمةموضوع: - سيف القذافي يبشر ويحذر من قدوم "قطار الموت"!!...تعليقا على خطاب أبن الاهبل القذافي    الثلاثاء فبراير 22, 2011 11:15 am

- سيف القذافي يبشر ويحذرمن قدوم "قطار الموت"!! -





أقول لكم بصراحة إنني وإن كنت قد عزمت سلفا ً على رفض بما سيأتي في خطاب "سيف الإسلام" إذا كان أقل من تنحي أبيه عن قيادة الدولة إلا إنني لم أتوقع أن يلجأ هذا المعتوه الإرهابي إبن المعتوه الإرهابي لمثل هذا الأسلوب التهديدي التخويفي السخيف والمتخلف والحقير والفج الذي ظل أبيه يمارسه طوال عقود حكمه ضد الليبيين!!.. هل تذكرون كيف كان أبوه يخوّف الليبيين من قدوم ما كان يطلق عليه مسمى "قطار الموت" وما أدراك ما قطار الموت!!؟؟.. حيث ظل القذافي الأب ظل يخوف الليبيين بأمور كثيرة ليجعلهم ينضوون تحت سلطانه طلبا ً للحماية!.. كما يفعل الكبار مع الصغار عندما يخوفونهم من قدوم "الغوله" إذا لم يسمعوا الكلام!!.


سيف القذافي فضلا ً عن إتباع هذا الإسلوب المتخلف والسخيف أي أسلوب "التخويف" من قدوم "الغوله" في حالة عدم القبول بإستمرار نظام أبيه فقد لجأ إلى التهديد..فأسلوب التخويف كان من خلال لعب سيف القذافي على وتر النعرات الجهوية والقبلية والتخويف من حرب أهلية تأكل الأخضر واليابس وتحول الليبيين إلى شعب فقير جائع لا يجد لقمة العيش ولا الصحة ولا التعليم لأولادهم ولا الأمان فضلا ً عن تخويفهم من قدوم الإستعمار!.. وأما أسلوب التهديد فقد كان من خلال التهديد باللجوء إلى السلاح وإستخدام الجيش ضدهم إذا رفضوا الحوار قائلا ً لهم بأن الجيش في ليبيا ليس كالجيش في تونس أو مصر!!.. بمعنى أن الجيش – حسب ما يقصد – سيكون لصف القذافي لا في صف الشعب! .. كما أن سيف القذافي حاول إرسال رسالة للغرب مفاده أن البديل القادم من إسلامي سيحول ليبيا إلى قلعة للجماعات الدينية المتطرفة!.

بإختصار أن كلمة "سيف القذافى كحال كلمة "مبارك" الأخيرة .. هي محاولة تافهة وسخيفة وبائسة للتمسك بالسلطة إلى آخر لحظة ولكن مفعولها سيكون عكسيا ً وسيزيد الطين بلة ً والقلوب غلا ً والشارع الليبي إلتهابا ً خصوصاَ أنه وصف أغلبية الثوار والمتظاهرين بأنهم بلطيجة ومدمنو مخدرات!.. فسيف القذافي بهذه الكلمة الإستعلائية وبهذه اللهجة التهديدية والتخويفية حكم على نفسه وعلى نظام أبيه بالموت السريع .. وبهذا الخطاب الحقير والأخير قطع هذا المعتوه شعرة معاوية بينه وبين حتى أكثر الناس رومانسية وتفاؤلا من الإصلاحيين إذ أنه كشر عن أنيابه وكشف عن وجهه الحقيقي الذي كان يخفيه طوال السنوات الماضية!.. وهذا من بركات ثورة الشارع الليبي وإلا لوجدنا - حتى بعد رحيل القذافي وسقوط نظامه - من يقول لنا : (والله سيفالإسلام" مسكين وطيب ووطني وصادق وهو مختلف عن أبيه وأنه حاول جهده لإصلاح الأحوال وووو …إلخ) .. ولكن – وبفضل الله – هاهو قبل الرحيل المحتوم يخلع ملابسه كلها دفعة واحدة أمام عيون العالم كله ولم يستر عورته حتى بورقة التوت وإذا به ليس سوى نسخة من أبيه !!.. معمر القذافي بشحمه ولحمه ومنهجه الإرهابي الذي يقوم على سلطان الخوف ومن شابه أباه ما ظلم!.

توقيعى _________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
- سيف القذافي يبشر ويحذر من قدوم "قطار الموت"!!...تعليقا على خطاب أبن الاهبل القذافي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفكر الحر لكل العرب :: الحوارات الاقتصادية و السياسية :: المنتدى السياسى-
انتقل الى: